آ
-
آليات تفعيل
المشارکة في صناعة القرار التربوي وآليات تفعيلها في المؤسسات التعليمية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 269-299]
ا
-
استراتيجيات ما وراء التعلم– دافع الإنجاز الأکاديمي – طلاب کلية الآداب
فعالية برنامج تدريبي قائم على بعض استراتيجيات ما وراء التعلم في دافع الإنجاز الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 541-578]
-
استراتيجية السقالات التعليمية
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 399-459]
-
الإرهاب
الجهود التربوية لمرکز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في مواجهة التطرف الفکري: رؤية مقترحة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 341-398]
-
الارهاب الإلکتروني
آليات تربوية مقترحة لمواجهة الارهاب الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 43-91]
-
الأنشطة الإثرائية
استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 223-267]
-
البرنامج الدراسي- لجنة الخطط والبرامج – الإطار الوطني للمؤهلات
المشکلات المتعلقة ببناء وتطوير الخطط الدراسية من وجهه نظر أعضاء لجان الخطط والبرامج الدراسية بجامعة الملک خالد [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 301-339]
-
التأهيل
الجهود التربوية لمرکز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في مواجهة التطرف الفکري: رؤية مقترحة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 341-398]
-
التدريب التقني – الکليات التقنية
المعوقات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب في الکليّات التّقنيّة والمعاهد الصناعية.. الواقع والحلول [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 93-121]
-
التطرف
الجهود التربوية لمرکز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في مواجهة التطرف الفکري: رؤية مقترحة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 341-398]
-
التطوير- الکادر الإداري- التعلم التنظيمي- الإدارة بالنتائج
استراتيجية مقترحة لتطوير الأداء المؤسسي لجامعة الوادي الجديد فى ضوء التکامل بين مدخلي التعلم التنظيمي والإدارة بالنتائج [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 123-221]
-
التطوير –المنهج
المشکلات المتعلقة ببناء وتطوير الخطط الدراسية من وجهه نظر أعضاء لجان الخطط والبرامج الدراسية بجامعة الملک خالد [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 301-339]
-
التعليم
العولمة السياسية والسياسة التعليمية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 1-8]
-
التعليم الإلکتروني
توظيف منصة الإدمودو التعليمية Edmodo في التعلم المتنقل لطالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وتصوراتهن نحوها - دراسة تجريبية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 9-42]
-
التعليم المتنقل
توظيف منصة الإدمودو التعليمية Edmodo في التعلم المتنقل لطالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وتصوراتهن نحوها - دراسة تجريبية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 9-42]
-
التفکير الأخلاقي
استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 223-267]
-
التنظيم الذاتي
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 399-459]
-
الحس العلمي
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 399-459]
-
الرعاية
الجهود التربوية لمرکز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في مواجهة التطرف الفکري: رؤية مقترحة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 341-398]
-
السياسة
العولمة السياسية والسياسة التعليمية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 1-8]
-
العلوم
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 399-459]
-
العولمة
العولمة السياسية والسياسة التعليمية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 1-8]
-
المجلة التربوية
قواعد وسياسات النشر بالمجلة التربوية بسوهاج [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 1-15]
-
المرحلة الابتدائية
استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 223-267]
-
المرحلة الإعدادية
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 399-459]
-
المناصحة
الجهود التربوية لمرکز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في مواجهة التطرف الفکري: رؤية مقترحة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 341-398]
-
الوقاية
الجهود التربوية لمرکز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في مواجهة التطرف الفکري: رؤية مقترحة [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 341-398]
س
-
سوهاج
قواعد وسياسات النشر بالمجلة التربوية بسوهاج [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 1-15]
ص
-
صنع القرار
المشارکة في صناعة القرار التربوي وآليات تفعيلها في المؤسسات التعليمية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 269-299]
ط
-
طلاب الجامعة
آليات تربوية مقترحة لمواجهة الارهاب الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 43-91]
م
-
مستويات المشارکة
المشارکة في صناعة القرار التربوي وآليات تفعيلها في المؤسسات التعليمية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 269-299]
-
منصة الإدمودو Edmodo التعليمية
توظيف منصة الإدمودو التعليمية Edmodo في التعلم المتنقل لطالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وتصوراتهن نحوها - دراسة تجريبية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 9-42]
-
منهج الدراسات الاجتماعية
استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 223-267]
-
مهارات التفکير التحليلي
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 58، العدد 58، 2019، الصفحة 399-459]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند